عاجل.. فضيحة جديدة في اختبار الحكام| خاص

السبت 02 سبتمبر 2023 | 11:35 مساءً
الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم
كتب : محمد شداد

كشفت مصادر في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، عن وجود أزمة جديدة، في اختبار الحكام المساعدين، بعد أزمة الحكام مع أحمد أبو العلا في نفس المعسكر.

وأكد المصدر أنه تم إجراء اختبارات اللياقة البدنية للحكام مساء اليوم في المعسكر، في الظلام وعلى أضواء كشافات السيارات، في سقطة جديدة للاتحاد المصري برئاسة جمال علام، وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

صور من معسكر الحكامصور من معسكر الحكام

وفي وقت مبكر من معسكر الحكام المساعدين، سادت حالة غضب عارمة بين الحكام ؛ بسبب تصنيف الحكام، الذي أقرته لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

وحسبما علمت "بلدنا اليوم" من مصادرها الخاصة، فقد أعلن الحكام المساعدين خلال بداية المعسكر الخاص بهم، عن رفضهم التام التصنيف، الذي تم وصفه من جانبهم بأنه ظالم، على حسب هوى من وضعه.

وأشار المصدر، أن الحكام صرخوا بوجه أحمد أبوالعلا، عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري، قائلين: " حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ظلمتنا أنت خربت بيوتنا وظلمتنا"، وأحد الحكام قال له: "انا أمي توفت وأنت موقفتش جنبي يا ظالم حرام".

وأكد المصدر في حديثه لـ "بلدنا اليوم" أن المعسكر كان على وشك أن ينتهي قبل أن يبدأ، لولا تدخل محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام، الذي قام بتهدئة الأمور.

وأوضح المصدر، أن الحكام المساعدين طالبوا بالاجتماع مع بيرييرا، هو ما وافق عليه محمد فاروق من أجل السيطرة على غضب الحكام في معسكر اليوم. 

اقرأ أيضا