خاص| مصدر: استبعاد هيام بركة من لجنة الحكام

الاربعاء 30 اغسطس 2023 | 11:25 مساءً
الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم
كتب : تامر يسري

أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة بأن البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، استبعد المشرفة هيام بركة من التواجد داخل تشكيل لجنة الحكام الجديد لموسم 2023 - 2024. وأضاف: استبعاد هيام بركة جاء نتيجة الشكاوي التي تقدم بها عدد كبير من المحكمات خلال الموسم المنقضي نتيجة الأخطاء الإدارية الفجة حسب وصفه.

 وأكمل المصدر: قلة الخبرة هي سبب استبعاد بركة من اللجنة لان تصرفاتها أغضبت البرتغالي وخاصًا بعد المنشور التي نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي أثار غضب بيريرا واتحاد الكرة نظرا للألفاظ الخارجة التي تضمنها المنشور والتي أكد الجميع وقتها أنه لا يجب أن تخرج مثل هذه الكلمات من مسؤول داخل اتحاد الكرة.

يذكر أن هيام بركة لم تتواجد في القائمة الدولية للحكام الدوليين سوى موسم واحد فقط وخرجت في الموسم التالي بعد فشلها في اختبارات كوبر على يد أسطورة التحكيم المصري كابتن جمال الغندور، منذ ذلك الحين غابت هيام بركة عن الأحداث الرياضية لتعود بعد 15 عام على يد الحاج عامر حسين الذي رشحها للتعيين داخل اللجنة وقيادة سفينة حكام الكرة النسائية ولكن قلة خبرتها أطاحت بها خارج الجبلاية.

مؤتمر بيريرا رئيس لجنة الحكام
هيام بركة
الاتحاد المصري لكرة القدم

اقرأ أيضا