خاص.. اتجاه لإقالة "البناني" وحيرة "الوزير" في اختيار "البديل"

الثلاثاء 29 اغسطس 2023 | 12:10 صباحاً
دكتور عماد البناني
دكتور عماد البناني
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر مسئول داخل وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، النقاب عن مفاجأة من العيار الثقيل ستحدث خلال الساعات القادمة في نادي الزمالك.

وكان دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن تعيين اللواء حسن موسى مديرًا تنفيذيًا للقلعة البيضاء ورئيسًا للجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة النادي بعد استقالة أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس النادي واعتذار المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي عن استكمال عملهم.

ومساء أمس أعلن صبحي، استبدال اللواء حسن موسى، بالدكتور عماد البناني في مفاجأة من العيار الثقيل، لتندلع احتجاجات كبيرة وتعم حالة غضب عارمة بين أوساط جماهير الزمالك مُعبرة عن غضبها من إقالة موسى وتعيين البناني الذي تم وصفه بأنه "أهلاوي".

وتمت الدعوة لعمل وقفة احتجاجية من قبل أعضاء الجمعية العمومية للاعتراض على تعيين البناني، بعد اجتماع اليوم، وصدور قرارات من قبل المدير التنفيذي الجديد بتحديد 20 أكتوبر المقبل موعدًا لعقد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، مع فتح باب الترشح بدءً من يوم 4 سبتمبر وحتى يوم 20 سبتمبر، مع عدة قرارات أخرى.

خطاب تعيين البنانيخطاب تعيين البناني

وفجر المصدر المسئول داخل الوزارة قنبلة مدوية عندما أكد في تصريحات خاصة، تفكير دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إجراء تعديل جديد على اللجنة التنفيذية لإدارة نادي الزمالك، والإعلان عن رحيل دكتور عماد البناني تهدئةً للأوضاع داخل القلعة البيضاء، واختيار اسم جديد من الرموز أو النجوم السابقين.

وتحدث المصدر عن أسباب رحيل اللواء حسن موسى، مؤكدًا أن الوزير عقد جلسة خاصة مع موسى قبل إعلان اختياره لقيادة اللجنة الثلاثية، مطالبًا أياه بتهدئة الأوضاع وعدم افتعال أي أزمات خلال الفترة التي سيتولى فيها الإدارة، لكن موسى أثار الكثير من الجدل داخل النادي وفي الرأي العام والشارع الرياضي، بعد إقالته العديد من الموظفين العاملين بالنادي، لتنتشر شائعات كثيرة تؤكد أن ما يقوم به هو مجرد تصفية حسابات لصالح ممدوح عباس، وأن موسى أحد رجاله، فما كان من الوزير إلا محاولة تهدئة الأوضاع وإعادة الأمور لنصابها الطبيعي، فكان القرار باستبدال البناني محل موسى.

واختتم المصدر حديثه لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مؤكدًا على أن استمرار البناني أمر وارد جدًا، حتى لا يتم إحداث المزيد من البلبلة داخل أروقة نادي الزمالك وفي الشارع الرياضي، خصوصًا وأن الأخير اتخذ منذ اليوم الأول له كافة القرارات المطلوبة لإعادة النادي لوضعه الطبيعي بتحديد موضوع انتخاب مجلس إدارة جديد، ومناقشة كل الملفات الهامة في النادي.

اقرأ أيضا