جهود قوات الحماية المدنية في السيطرة على حرائق اليوم بجميع المحافظات

الاثنين 28 اغسطس 2023 | 03:47 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تتكرر حوادث الحريق كل يوم في مصر ويعود السبب الغالب إلى جهل الإنسان و إهماله ورعونته في كيفية أخذ التدابير الخاصة بالسلامة وقد ينتج عنها خسائر كبيرة سواء كانت خسائر بشرية أو مادية، ويرصد موقع بلدنا اليوم أبرز حوادث الحريق اليوم الإثنين نذكر منها ما يلي:

السيطرة على حريق اشتعل بشقة سكنية في العياط

سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق اشتعل داخل منزل بمنطقة العياط، ولم يسفر الحريق عن إصابات، وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية بتلقي غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد باشتعال حريق بمنزل، بمنطقة العياط، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة دون إصابات.

استمع رجال المباحث لأقوال مالك المنزل، ولم يشتبه فى اندلاع الحريق جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

نشوب حريق بشقه سكنية في بولاق الدكرور والحماية المدنية تخمد الحريق

نشب حريق بشقة سكنية، ببولاق الدكرور، ونجح رجال الحماية المدنية فى محاصرة النيران قبل امتدادها للعقارات المجاورة، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة، بلاغا باشتعال حريق فى شقة بمنطفة ببولاق الدكرور، توجه على الفور رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، ونجحوا فى السيطرة عليه وإخماده، قبل امتداده للشقق والعقارات المجاورة.

وأجرى رجال المباحث معاينة للشقة، لحصر الخسائر والتلفيات التى لحقت بمحتوياتها، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق

أتلف أوراق إجابات الطلاب.. السيطرة على حريق نشب في كنترول معهد أزهري بسوهاج

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، على حريق نشب بغرفة الكنترول الخاصة بطلاب اللمرحلتين الإعدادية والثانوية بمعهد أولاد يحيى الأزهري بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، دائرة مركز شرطة سوهاج، دون حدوث أية إصابات بشرية.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا ، يفيد بورود بلاغًا مفاده نشوب حريق بغرفة الكنترول الخاصة بطلاب اللمرحلتين الإعدادية والثانوية بمعهد أولاد يحيى الأزهرى، ناحية الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام بسوهاج.

دون إصابات.. السيطرة على حريق شقة سكنية في شارع طهران بالدقي

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق إندلع داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الدقى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومحاصرة النيران دون وقوع إصابات وتم تحرير محضر بالواقعة.

السيطرة على حريق بمحل أحذية بالقليوبية دون خسائر بشرية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق اندلع منذ قليل بمحل أحذية بمنطقة الدلتا دائرة مركز شرطة شبين القناطر، وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة، دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية ، يفيد بنشوب حريق منذ قليل داخل محل أحذية بمنطقة الدلتا.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتدادها للمباني المجاورة، دون خسائر أو وقوع إصابات بالأرواح، وتولت النيابة التحقيق.

الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بشقة فى بولاق الدكرور

سيطر رجال الحماية المدنية، على حريق شب بشقه سكنية في بولاق الدكرور، بالجيزة، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

دون إصابات.. تفاصيل تسرب غاز داخل عقار فى بولاق الدكرور

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في تسرب غاز داخل عقار ببولاق الدكرور دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكشفت التحقيقات، أن حدث تسرب الغاز، لم يحدث أي إصابات، وتم السيطرة على التسرب وإصلاح العطل، تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تسريب غاز داخل عقار ببولاق الدكرور.

انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم التنسيق مع طوارئ الغاز، والسيطرة على التسرب وإصلاح العطل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

السيطرة على حريق شقة سكنية بشارع النهضة في أوسيم

سيطرت قوات الحماية المدنية بأوسيم على حريق نشب داخل شقة سكنية فى شارع النهضة بمنطقة أوسيم، دون وقوع إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطاراً مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية فى شارع النهضة بمنطقة أوسيم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

اقرأ أيضا