عماد البناني يصل الزمالك لتسلم مهام عمله كرئيس للجنة المؤقتة

الاثنين 28 اغسطس 2023 | 12:26 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : حسن الشريف

وصل الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك منذ قليل لمقر النادي لتسلم مهام رئاسته للجنة المؤقتة.

ونشر أحمد حسن عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عماد البناني يصل نادي الزمالك منذ قليل لبدء مهمته بشكل رسمي كرئيس للجنة المؤقتة".

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، تعيين الدكتور عماد البناني، في منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، بدلًا من اللواء حسن موسى.

وقال البيان: "بالإشارة إلى انتهاء المهلة القانونية المقرره لقبول الاستقالة المقدمة من مجلس إدارة نادى الزمالك، وفى ضوء الإجراءات القانونيه المتخذة لإدارة شئون النادى خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "أصدرت مديرية الشباب والرياضة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف السيد الدكتور عماد مصطفى البناني، للعمل مديرًا تنفيذيًا لنادى الزمالك ورئيسًا للجنة التي تدير شئون النادي".

وأكد البيان أن اختيار البناني، يرجع إلى الخبرات الواسعة التي يتمتع بها في المجال الرياضي وقدرته على إدارة شئون النادي مع اللجنة المُشكلة.

وأوضحت الوزارة عبر بيانها، أن فترة البناني واللجنة ستكون لحين انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي علي وفق احكام قانون الرياضة 71 لسنه 1971مع توجيه الشكر للواء حسن موسي.

وأشار البيان أن اللجنة ستتولى تشكيل لجان نوعية، أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما سيكون من دورها واتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندًا لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادى الزمالك، وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017 واللائحة الإسترشادية المعمول بها في نادى الزمالك.