خاص| فتحي مبروك: الأهلي منظومة متكاملة يبحث دائمًا عن الأفضل.. والدليل "الخماسية"

الاثنين 28 اغسطس 2023 | 04:29 صباحاً
فتحي مبروك
فتحي مبروك
كتب : حسن الشريف

أكد فتحي مبروك نجم النادي الأهلي السابق، أن الإدارة الفنية للنادي الأهلي تبحث دائمًا عن الأفضل للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من اختيار اللاعبين وحتى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وكافة الأجهزة المعاونة.

وقال فتحي مبروك في تصريحات خاصة لموقع بلدنا اليوم: "النادي الأهلي يبحث في أكثر من " cv" لاختيار المهاجم المناسب للفريق، والإدارة الفنية تختار الأنسب في نهاية الأمر وما يحتاجه الفريق من تدعيمات".

وبسؤاله عن إعارة الجزائري أحمد القندوسي إلي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم حسب طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني أجاب مبروك: "المدير الفني يرى هل اللاعب مناسب ولا لا، هل عند أكثر من بديل في نفس المركز ولا لا، وتقرير المدير الفني يتحكم في من يرحل عن الفريق أو يستمر".

واختتم فتحي مبروك تصريحاته: "الأهلي منظومة متكاملة لها نظام لا تحيد عنه مهما كانت الأسماء، منظومة قادرة على إنجاح أي فرد مهما كان، والدليل إن الأهلي هو بطل لخمس بطولات في الموسم الماضي، مع مدير فني سنة أولى في إفريقيا".

وكان القندوسي قد انضم للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق وفاق سطيف الجزائري، وحقق اللاعب مع المارد الأحمر العديد من الألقاب، منها السوبر كأس المصري، والدوري المصري، وكأس مصر، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا