للمرة الثانية.. الزمالك يفشل في الوصول لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب"

الزمالك يخسر مجددا في نهائي البطولة العربية للمرة الثانية على التوالي

الاحد 27 اغسطس 2023 | 10:59 مساءً
نهائي البطولة العربية للأندية لليد
نهائي البطولة العربية للأندية لليد
كتب : محمد شداد

فشل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، من التأهل لبطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، بعد خسارته نهائي البطولة العربية في اللحظات الأخيرة أمام الكويت الكويتي بنتيجة (31/ 30).

وتعتبر تلك المرة هي الثانية، التي يفشل فيها فرسان القلعة البيضاء، التأهل لكأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي تقام هذا العام في السعودية، فقد فشل الفريق في التأهل الموسم الماضي بعد الهزيمة من الترجي التونسي بنتيجة (28 / 29)، في نهائي البطولة العربية المقامة بتونس وقتها.

وأصبح الأهلي بذلك، هو الممثل الوحيد لكرة اليد المصرية، في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، والتي ستكون في شهر نوفمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

مشور الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد

حقق الزمالك الانتصار في أولى مبارياته ضد وفاق عين التوتة الجزائري( 34/28 لصالح نادي الزمالك، وفي ثاني مباريات الفريق لم يستطع فرسان القلعة البيضاء تحقيق الانتصار ضد العربي الكويتي، وأنتهت لصالح الفريق الكويتي 32/33 .

وعاد أبناء ميت عقبة لسكة الانتصارات مرة آخرى، وذلك على حساب الهدى السعودي، بنتيجة (28 / 24)، ثم ألحقه بانتصار آخر على حساب الشعلة اليمني بنتيجة (51 / 14).

وفي خامس مباريات الزمالك بالبطولة العربية، حقق الانتصار على الحشد الشعبي بنتيجة (36 / 27)، وفاز في المباراة التي تليها ضد مضر السعودي بنتيجة (29 / 24).

وفي المباراة النهائية التي أجريت مساء اليوم، خسر فرسان القلعة البيضاء أمام الكويت الكويتي، في اللحظات الأخيرة من عمر للقاء، بنتيجة (31 / 30). 

اقرأ أيضا