‎29 أغسطس.. عزيز مرقة يحيي حفلًا غنائيًا في ألماظة

السبت 26 اغسطس 2023 | 07:21 مساءً
الفنان عزيز مرقة
الفنان عزيز مرقة
كتب : ندى عبد الشافي

يعيش الفنان الأردني عزيز مرقة حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث يستعد لإحياء حفل غنائي بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أغسطس الجاري، داخل سيتي سنتر ألماظة، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً.

وروج عزيز للحفل معبرًا عن حماسه واشتياقه للجمهور، حيث نشر البوستر الدعائي للحفل، معلقًا عليه:" مصر.. بشوفكم يوم 29/8 في City Centre Almaza! ..متحمس كتير لهاي الحفلة".

كما طرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر الحفل من خلال رابط أونلاين وتتراوح أسعار التذاكر على فئتين، حيث كانت الفئة الأولى 400 جنيهًا، والفئة الثانية 600 جنيهًا.

وعلى صعيد آخر يستعد الفنان عزيز مرقة لإحياء حفل موسيقي بمحكى القلعة في اليوم الثامن من فعاليات الحفل، وفى نفس اليوم تحيي نسمة عبد العزيز حفلاً موسيقيًا ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء وذلك يوم الجمعة في الأول من سبتمبر المقبل وذلك بإشراف دار الأوبرا المصرية برئاسة خالد داغر، وتأتي أسعار تذاكر دخول مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي في دورته الـ 31، 60 جنيهًا، والتي تختلف عن باقي الدورات السابقة، حيث كانت تتراوح ما بين المجاني حتي 20 جنيه.

أحدث أعمال عزيز مرقة الغنائية 

يذكر أن آخر أعمال عزيز مرقة هي أغنية "مجنناني"، وذلك عبر قناته على "يوتيوب، وتم تصوير الفيديو كليب في قرية بإحدى المدن الساحلية في مصر، ودارت فكرتها في إطار تشويقي رومانسي.

بالإضافة: إنه مليء بالطاقة الإيجابية مع الأجواء الصيفية، والتي جمعته مع لينا الطهطاوي، وذلك بعد جدل ارتباطهما وهو ما أثير خلال اليومين الماضيين، وكانت الأغنية من كلمات: محمد شافعي وألحان: عزيز مرقة، وتوزيع موسيقي وميكس وماستر ماهر الملاخ، والكليب من إخراج إسلام هشام.