بعد ثنائية موناكو.. أرقام مميزة لـ مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي

السبت 26 اغسطس 2023 | 02:52 مساءً
مصطفى محمد
مصطفى محمد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أحرز الدولي المصري مصطفى محمد فريقه نانت لتحقيق تعادلًا مهمًا ومستحقًا أمام موناكو بثلاثة أهداف لكل فريق ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب لويس فونتين.

وسجل الفرعون المصري هدفه الأول في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء نفذها بطريقة مميزة، ودون توقيعه للمرة الثانية في نفس المباراة في الدقيقة 48 مستقبلًا الكرة العرضية المميزة التي لعبها زميله، ليمنح فريقه التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود موناكو للمباراة بتسجيل هدفين متتاليين.

وحصد نانت أول نقطة له هذا الموسم بعد تعادله مع موناكو، وذلك خلال ثلاث جولات، بعد هزيمتينن خسر في الأولى أمام تولوز بنتيجة 2 / 1، وفي الثانية أمام ليل بنتيجة 2 / 0.

مصطفى محمدمصطفى محمد

أرقام مميزة لـ مصطفى محمد بعد هدفيه في موناكو

وحقق مصطفى محمد عدة أرقام مميزة بعد ثنائيته أمام موناكو، أولها أن تلك الثنائية هي الرابعة له على مستوى المشاركة مع الأندية الأوروبية، بواقع 3 مع جالاتا سراي أمام إيرزوروم سبور ودينزلي سبور وريزا سبور وواحدة مع نانت أمام موناكو. 

ووصل "الأناكوندا" للمساهمة التهديفية رقم 19 خلال 54 مباراة مع نانت في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية، منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الماضي 2022 / 2023.

وحصد مصطفى محمد رقمين مميزين بهدفيه أمام موناكو، الرقم الأول بعد تسجيله الهدف الأول، بوصوله للهدف رقم 25 على مستوى الدوريات الأوروبية التي لعب فيها، وهي 15 هدف في الدوري التركي، و10 أهداف في الدوري الفرنسي، والرقم الثاني بعد تسجيله الهدف الثاني بوصوله للهدف رقم 75 في مسيرته مع الأندية بشكل عام، بواقع 22 هدفًا مع الزمالك، 17 هدف مع جالاتا سراي، 14 هدف مع نانت، 12 هدف مع طلائع الجيش، 6 أهداف مع طنطا، وأخيرًا 4 أهداف مع الداخلية. 

اقرأ أيضا