مأسي حياة حمزة نمرة وراء أغانيه الحزينة

السبت 26 اغسطس 2023 | 12:42 مساءً
الفنان حمزة نمرة
الفنان حمزة نمرة
كتب : منيه محمد

تتميز أغاني الفنان حمزة نمرة بطباع خاصة فهي لديها القدرة علي أن تعود بك لتذكر الماضي والحاضر، كما إنها تضفي حالة من الحزن والتي هي ناجمة عن ظروف شخصية مر بها الفنان.

ويستعيد حمزة نمرة ذكريات طفولته في السعودية وعاش، وتخرج من كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية جامعة الإسكندرية عام 2003. 

وفي تغريدات مؤثرة أعلن المؤلف والمغني المصري حمزة نمرة أنه يبحث عن قبر والدته المتوفية منذ 30 عامًا، ويتمنى زيارة قبر والدته في المملكة العربية السعودية حيث دفنت هناك.

وأشار حمزة نمرة في تغريدته التي لاقت تعاطفًا كبيرًا من قبل الجمهور والمتابعين إلى أن لا أحد يعرف مكانها سوى والده الذي توفي منذ فترة قصيرة ولم يكشف لهم عن مكانها.

وأوضح الفنان المصري أن والدته الراحلة زارته في المنام مؤخراً واطمأنت على حاله ووبخته لعدم التزامه بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا حسب تعبيره.

وعبر الفنان الشهير حمزة نمرة في وقت سابق حالة من الحزن والأسى عقب الإعلان عن وفاة والده، في الوقت الذي يمر فيه نمرة بظروف صحية صعبة واحتجازة في الحجر الصحي نتيجة إصابته بفيروس كورونا،  ولم يستطيع أن يحضر  جنازة والده وتشييع الجثمان، وتوالت بيانات النعي المؤثرة التي تنعى الفقيد الراحل وتعزي الفنان حمزة نمرة في وفاة والده داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته.