مصدر يكشف أخر تطورات رحيل القندوسي من الأهلي

الجمعة 25 اغسطس 2023 | 11:00 صباحاً
أحمد القندوسي
أحمد القندوسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل الأهلي أخر تطورات موضوع رحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي كان قد توصل لاتفاق مع مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة لاستعارة الجزائري خلال منافسات الموسم الجديد 2023 / 2024، ولمدة موسم واحد فقط.

وأضاف المصدر أن الجلسة التي حدثت خلال الأيام الماضية بين الثلاثي أحمد قندوسي ومارسيل كولر المدير الفني وأمير توفيق المدير التنفيذي لشركة كرة القدم والقائم بأعمال مدير التعاقدات، والتي طالب خلالها السويسري لاعبه الجزائري بالتخلي عن فكرة الرحيل عن طريق البيع النهائي، مؤكدًا له أنه لاعب مهم في الفريق، لكنه لم يحصل على فرصة حقيقية بسبب عدم الانسجام.

وشدد كولر في جلسته مع القندوسي على ضرورة الموافقة على الرحيل على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري المصري الممتاز، حتى يمكنه مشاهدته ومتابعته بشكل قوي، وحتى يستطيع اللاعب التكيف على أجواء الكرة المصرية بشكل أكبر، وهو ما سيساهم في عودته للفريق وظهوره بمظهر مغاير تمامًا لما حدث الموسم الماضي.

وكان النادي قد توصل لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا لاستعارة اللاعب لمدة موسم براتب سنوي يبلغ 200 ألف دولار، على أن تتنازل الإدارة عن قيمة صفقة الإعارة وتتحمل فارق المبلغ للراتب السنوي للاعب والمُقدر بمبلغ 450 ألف دولار من أحد المصادر الخارجية، بعيدًا عن خزينة النادي، بعد رفض اللاعب التنازل عن راتبه.

جديد صفقة رحيل القندوسي عن الأهلي في الموسم الجديد 

وواصل المصدر تصريحاته الخاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مؤكدًا على وصول عرض جديد للنادي من أحد الأندية الخليجية وهو العربي الكويتي، بقيمة 600 ألف دولار لموسم الإعارة وراتب سنوي 400 ألف دولار للاعب، وهو ما يعني تحمل الأهلي لمبلغ 50 ألف دولار فقط من قيمة راتب اللاعب السنوي ودخول خزينة النادي مبلغًا جيدًا جدًا، وهو ما وافق عليه مسئولو الأهلي وتحمسوا لقبوله كثيرًا.

لكن المفاجأة حسب تصريحات المصدر، أن القندوسي هو من رفض العرض هذه المرة، مؤكدًا على ضرورة تواجده في أحد أندية الدوري المصري حسب رؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حتى يمكنه التكيف على أجواء الكرة المصرية وعودته للفريق بمظهر مغاير تمامًا لما حدث في الموسم الماضي.

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: "رفض القندوسي للعرض الكويتي وإصراره على التواجد في مصر وضع المسئولين في حيرة مرة أخرى، لكن خلال الساعات القليلة القادمة سيتم حسم الأمر نهائيًا، إما بإقناع اللاعب بقبول العرض الكويتي أو الموافقة على عرض سيراميكا كليوباترا والتنازل عن قيمة الإعارة مع تحمل الجزء المتبقي من الراتب السنوي للاعب.