رنا رئيس تنتظر عرض فيلم "أولاد حريم كريم" بجميع دور العرض

الخميس 24 اغسطس 2023 | 11:51 صباحاً
الفنانة رنا رئيس
الفنانة رنا رئيس
كتب : منيه محمد

تشارك الفنانة الشابة رنا رئيس في فيلم "أولاد حريم كريم"، حيث تجسد دور شخصية آيلا الحسيني ابنة كريم الحسيني (مصطفى قمر)، وتقوم أحداث الفيلم حول قصة حب تنشأ بينها وبين تيام ابن الفنان مصطفى قمر بالجامعة ويواجهان العديد من المواقف، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم يوم 30 أغسطس الجاري بجميع دور العرض.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندي مراد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس. 

وعرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم منذ 18 عامًا وحقق نجاحًا لافتًا خلال عرضه على شاشات التليفزيون، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزي مصطفى، هناء الشوربجي، محمد شاهين، إدوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

ودارت أحداث فيلم "حريم كريم" حول كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضًا بدون قصد.