ميمي جمال.. تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية وتوضح سبب طلاقها من الراحل حسن مصطفي

الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 11:26 مساءً
ميمي جمال
ميمي جمال
كتب : ندى عبد الشافي

أوضحت النجمة ميمي جمال، سبب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2".

حيث قالت ميمي جمال: "أنا الحمد لله كويسة وبخير ورجعت للتمثيل من سنيتن وعملت أكتر من عمل، بعد غياب لمدة 6 سنين بسبب وفاة زوجي حسن مصطفى، والحمد لله رجعت لمكانتي تاني".

وتابعت ميمي جمال في حديثها عن شائعة اعتزالها الفن قائلا: :"لم اعتزل الفن، ولكن حزن زوجي بالنسبة لي شيء كبير وحاولت أرجع بس من جوايا كنت حزينة ومش قادرة ابقى موجودة وسط الناس وأتكلم.. كنت تعبانة نفسيا ومكنتش قادرة أشتغل ".

وأشارت إلى تخطيها حزنها على رحيل الفنان حسن مصطفى، موضحة أن زواج ابنتيها واستقرارهما في حياتهما جعلها تفكر في العودة للتمثيل كونها تعشق الفن.

تحدثت الفنانة ميمي جمال، عن طلاقها من الفنان الراحل حسن مصطفى، موضحة أن سبب الطلاق هو فستان، وذلك لشدة غيرته عليها، موكدة أنه حدث الطلاق بينهما لمرة واحدة ثم عادت إليه مرة أخرى.

ثم أضافت ميمي جمال:" الحاجات الصغيرة دي بتبقى موجودة بس أنا صالحته، حسن مصطفى كان عشرة عمري وأبو أولادي، ومكنتش بحب أزعله في أي حاجة، وطلقني عشان معجبوش فستان كنت لابساه وقولتله مش هينفع نسيب بيتنا ورجعنا لبعض وقتها".