خاص| مصدر يكشف تبعات عدم مشاركة الزمالك في البطولة العربية

الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 09:45 مساءً
فريق الزمالك لكرة اليد
فريق الزمالك لكرة اليد
كتب : رحمة عويس

قال حسام زايد، الناقد الرياضي ورئيس اللجنة الإعلامية لاتحاد كرة اليد، إن فشل بعثة الزمالك في سفرها حتى الآن للمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد بالسعودية بسبب عدم نجاح محاولات حل أزمة المستحقات المتأخرة للمدير الفني السابق للفريق "ماثيو جارالدا" والتي تعد أزمة كبيرة بكل المقاييس ولها توابع فيما بعد.

وتابع حسام زايد في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم" إن مدرب الزمالك السابق "ماثيو جارالدا" ولاعبي الفريق والاتحاد المصري لكرة اليد جميعهم لهم مستحقات متأخرة من الزمالك.

وأشار رئيس اللجنة الإعلامية: إلى أن مسابقة الدوري ستبدأ في شهر 9 القادم, وفي حالة فشل الزمالك في حل الأزمة سيترتب على الزمالك أزمات أخرى وستكون من أبرزها رحيل اللاعبين عن الفريق.

وأكمل زايد: الزمالك أيضًا سوف يشارك في بطولة أفريقيا لكرة اليد الشهر القادم، فإذا لم يتم حل هذة الأزمة ستكون هناك نفس مشكلة البطولة العربية، والفريق سيكون غير قادر على السفر.

واختتم حديثه قائلًا:"بأن المشكلة أكبر بكثير من مجرد مشاركة في البطولة العربية أو عدم مشاركة، ولابد لإدارة الزمالك من التحرك في أسرع وقت لحل هذه الأزمة".

يذكر أن مسئولو اتحاد اليد أرسل خطابًا للزمالك يفيد فيه بعدم مشاركة الفريق في أي بطولة خارجية حال عدم سداد مستحقات المدير الفني.

اقرأ أيضا