تصريحات توخيل قبل لقاء لايبزيج في كأس السوبر الألماني

الجمعة 11 اغسطس 2023 | 09:13 مساءً
كتب : عمر أسامة

تحدث توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني عن صفقة هاري كين، مهاجم توتنهام، والتي من المفترض أن تتم خلال الساعات القادمة. 

 ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ نظيره فريق لايبزيج على ملعب أليانز أرينا في نهائي كأس السوبر الألماني. 

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء الذي يجمع بين الفريقين غدًا السبت، في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات. 

قال توخيل في تصريحاته عن كأس السوبر: "كأس السوبر ذو أهمية كبيرة لأنه يمكن أن يعطي دفعة قوية، وأنا أرى الفريق في مزاج إيجابي للغاية، وهدفنا هو اتخاذ الخطوة التالية غدًا بمباراة جيدة، نريد بالتأكيد الفوز، لكننا نعلم أن لايبزيج يريد ذلك أيضًا". 

وعند سؤاله عن هاري كين، أجاب للصحفي: "ربما تعرف أكثر مما أعرف حول مكانه وماذا يفعل، نحن نعمل على ذلك، هذا ليس سرًا، لكن طالما أنه لا يوجد قرار ولا اتفاق، لا يمكنني قول أي شيء". 

وأختتم توخيل حديثه عن إمكانية مشاركة هاري كين إذا تم الإعلان اليوم: "أوضح أن جميع الخيارات مفتوحة غدًا، هاري كين ليس لاعبنا الآن، مهمتنا هي دفع اللاعبين الموجودين لدينا، لدينا الوقت، لا يزال الوقت مبكرًا في الموسم، لدينا أيضًا جلسة تدريب أخرى غدًا".