180 مليون مليون يورو.. عرض الهلال السعودي الجديد لضم أوسيمين

الاربعاء 09 اغسطس 2023 | 07:26 مساءً
كتب : عمر أسامة

يواصل نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافع الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عدد من نجوم كرة القدم الأوروبية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

ويستعد نادي الهلال السعودي لرفع عرضه من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي اللاعب الدولي النيجيري، فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد أن رفض رئيس النادي الإيطالي تخفيض قيمة الصفقة. 

ويرغب أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي في تمديد عقد أوسيمين، والذي ينتهي بنهاية يونيو 2025، حيث تضع عدة أندية من كبار أوروبا أنظارها نحو اللاعب للتعاقد معه، لكن دي لورينتيس قرر عدم التنازل عن خدمات اللاعب بأقل من 200 مليون يورو.

حقيقة رحيل نجم نابولي الإيطالي فيكتور أوسيمين

وكشفت صحيفة توتو ميركاتو، أن مسؤولي نادي الهلال السعودي يستعدوا لتقديم عرض جديد يقدر بـ 180 مليون يورو، وسوف يستكمل الهلال السعودي منافساته مع أبطال الدوري الإيطالي، كما أن النادي السعودي قدم عرضا لفيكتور أوسيمين يقدر بقيمة 50 مليون يورو سنويا، لكن اللاعب يريد الاستمرار في أوروبا خلال الفترة المقبلة. 

كان مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يتنافسون من أجل ضم الدولي النيجيري، لكن مطالبات رئيس نابولي الإيطالي المرتفه، جعلت الناديان يحولون أنظارهم إلى بدائل أخرى، حيث تعاقد يونايتد بالفعل مع راسموس هويلوند، ويقترب النادي الباريسي من التعاقد مع راندل كولو مواني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

وشارك اللاعب فيكتور أوسمين في حصد نادي نابولي بطولة الدوري الإيطالي التاريخي الموسم المنصرم تحت قيادة سباليتي للمرة الثالثة في تاريخه، إذ أنه هداف الفريق برصيد 23 هدفًا.

ويذكر أن اللاعب فيكتور أوسمين نجح في تسجيل 28 هدفًا وصناعة 5 أهداف أخرى خلال 37 مباراة في مختلف البطولات على مدار الموسم المنقضي مع نادي نابولي الإيطالي. 

اقرأ أيضا