خاص.. حقيقة عودة "أفيش البرتغالي" للصورة.. ولماذا منح الفيفا "كهربا" مهلة جديدة؟

الاربعاء 09 اغسطس 2023 | 06:21 مساءً
كهربا
كهربا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم النقاب عن حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة نادي "أفيش" البرتغالي للظهور مجددًا في أزمة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم ونادي الزمالك.

وكانت لجنة الانضباط بالفيفا قد منحت كهربا مهلة جديدة لمدة شهرين تبدأ من 7 أغسطس وحتى 6 أكتوبر، لسداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك وفوائد التأخير على المبلغ ومبلغ 1000 فرانك سويسري تُسدد خلال 30 يومًا لصالح اللجنة.

وعبر تصريحات خاصة سابقة، كشف مصدر داخل القلعة الحمراء الموعد النهائي لدفع كهربا الغرامة وهو الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، على الرغم من جاهزية المبلغ حاليًا، لكن مسئولي الأهلي يحاولون طرق كل الأبواب التي تمكنهم من عدم دفع الغرامة كاملة.

فيما أكد المصدر على عودة نادي "أفيش" للظهور على سطح الأحداث مجددًا، رغم أن النادي البرتغالي أعلن إفلاسه، وهو ما يستوجب هبوطه للدرجة الرابعة، وعند العودة يبدأ مجددًا من نفس الدرجة، لكن النادي عاد وسيبدأ المنافسات هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية.

وشدد المصدر أنه طبقًا للوائح الفيفا، لا يحق للنادي البرتغالي ضم أي لاعب إلى صفوفه، إلا بعد الانتهاء من أزمة كهربا والزمالك نهائيًا، وفجر مفاجأة كبيرة، عندما أكد أن قرار الفيفا بمنح كهربا مهلة شهرين، كان بسبب رغبة لجنة الانضباط في معرفة موقف النادي البرتغالي.

واختتم المصدر تصريحاته لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مؤكدًا أن مسئولو نادي أفيش بدأوا مخاطبة مسئولي الأهلي من أجل معرفة أخر تطورات القضية، من أجل تقديم طعن جديد على الحكم وعدم دفع أي أموال أو غرامات والتحرك مجددًا من أجل تعديل الحكم أو إلغاؤه.

اقرأ أيضا