"الهلال"السعودي يقسو على"الوداد" بثنائية في البطولة العربية

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 06:37 مساءً
كتب : عمر أسامة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي الفوز على نظيره فريق الوداد الرياضي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية لكأس الملك سلمان للأندية. 

وجاء تشكيل فريق الهلال السعودي في المباراة على النحو التالي:  

حراسة المرمى.: عبدالله المعيوف. 

 خط الدفاع: سعود عبدالحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني. 

خط الوسط: محمد كنو، روبن نيفيز، ميشيل ديلجادو. 

 خط الهجوم: سالم الدوسري، سافيتش، عبدالله الحمدان. 

أحداث المباراة 

بدأت أحداث المباراة بشكل هجومي كبير من قبل فريق الوداد الرياضي على الهلال السعودي في المباراة التي جمعت بينهم، حيث حاول زهير المترجي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول بهجمة قوية على شباك الهلال من يسار منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن. 

أضاع سيرجي سافيتش نجم الهلال السعودي فرصة تسجيل الهدف الأول بعدما مرر روبن نيفيز الكرة من ركلة ركنية إليه ولكنها اصطدمت بقائم العارضة. 

افتتح التسجيل اللاعب سيرجي سافيتش بعد كثير من المحاولات بتمريرة من سعود عبدالحميد في الدقيقة 42 من زمن المباراة. 

وظلت الكرة متداولة بين الفريقين في وسط الملعب حتى انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة. 

وانطلق الشوط الثاني بضغط شديد من الوداد حتى أحرز الهدف الأول، ولكن حكم البقاء قام بإلغائه بسبب وجود خطأ على اللاعب أمين على سالم الدوسري في الدقيقة 55.

استطاع سيف بوهرة تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل بتمريرة من منتصر الحتمي من جهة اليمين في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني. 

عزز الهلال السعودي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق روبن نيفيز بمساعدة سعود عبدالحميد في الدقيقة 67 من زمن المباراة، واستمرت المباراة بتمريرات وهجمات مرتدة من قبل الفريقين حتى انتهت المباراة. 

وبتلك النتيجة يتواجد فريق الهلال السعودي في المركز الثاني وبرصيد أربعة نقاط، بينما يأتي فريق الوداد الرياضي في المركز الثالث وبرصيد نقطتين في البطولة العربية.