إيرادات متوسطة لشباك التذاكر و«مطرح مطروح» بنهاية القائمة

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 12:39 مساءً
أفلام في السينما
أفلام في السينما
كتب : منيه محمد

حقق شباك التذاكر بالسنيمات إيرادات متوسطة أمس، إذ توجد منافسة كبيرة من الأفلام في شباك التذاكر ومن أبرزها فيلم "بيت الروبي" الذي يشارك في بطولة كريم عبد العزيز وفيلم "مطرح مطروح" والذي يشارك في بطولة محمود حميدة. 

وبلغت إيرادات أفلام السينما أمس، الثلاثاء الموافق 1 أغسطس حوالي 1،774،216 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم مطرح مطروح

 وتذيل فيلم "مطرح مطروح" في شباك التذاكر، والذي يقوم ببطولته الفنان محمود حميدة، والذي عُرض خلال الفترة الماضية، في دور العرض السينمائي، قائمة الإيرادات اليومية لتحقيقه إيرادات منخفضة في شباك التذاكر، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا خلال فترة الأربعينيات في مصر.

شارك في فيلم مطرح مطروح العديد من الفنانين، منهم: محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا، سيد رجب، سيف محسن، مودي جميل، ليلى عز العرب، والفيلم من تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير، وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

وجدير بالذكر أن  بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز حقق 703،754 جنيها أمس  فيلم البعبع لـ أمير كرارة: 371،068 جنيها،ـ فيلم مستر اكس لـ أحمد فهمي: 351،190 جنيها. فيلم تاج لـ تامر حسني:223،934 جنيها.ـ فيلم مطرح مطروح لـ محمود حميدة: 124،270 جنيه.

أفلام في السينما
أفلام في السينما