غضب شيكا و إصابة طارق حامد|حصاد الجولة الثانية من بطولة "كأس الملك سليمان"

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 | 06:21 مساءً
شيكابالا
شيكابالا
كتب : حازم محمد

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال وشهدت العديد من الأحداث الرائعة خاصة في فوز النصر السعودي الكبير على الاتحاد المنستيري برباعية مقابل هدف. 

وعلى الرغم من أن مباريات الجولة الأولى لم تشهد تسجيل أهداف كثيرة وكان هناك عقم تهديفي واضحا إلا أن الجولة الثانية كان به العديد من الأحداث الرائعة ومشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر أمام الاتحاد المنستيري.

ويقدم لكم موقع "بلدنا اليوم" حصاد الجولة الثانية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

شهدت مباراة النصر السعودي و الإتحاد المنستيري التونسي مشاركة كريستيانو رونالدو لاعب الفريق العالمي ، وقاد الفريق لتحقيق الفوز برباعية مقابل هدف وقام رونالدو بتسجيل الهدف الثاني 

بينما فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره الشباب السعودي و خسر بنتيجة هدف نظيف . 

غضب شيكابالا

و ظهر قائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا غاضباً من التحكيم بسبب ركلة الجزاء الذي نتج عنها هدف الشباب في مرمى الزمالك.

إصابة طارق حامد

وتعرض الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة لإصابة مُروعة بعدما تعرض وجهه للدهس من جانب لاعب الصفاقسي حسين الساعدي في الدقيقة 41.

وقرر الحكم على الفور إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الصفاقسي.

ونقل طارق حامد للمستشفى بعد مغادرته للملعب من أجل الخضوع لفحوصات طبية. 

الهلال السعودي يواجه شبح الخروج من البطولة العربية للأندية: 

و أصبح فريق الهلال السعودي قريب من مغادره البطولة بعد ما تعادل في الجولة الأولى و خسر في الثانية أمام السد القطري و يدخل الزعيم مواجهة الوداد المغربي بشعار "لا بديل عن الفوز " .

الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الملك سليمان للأندية الأبطال : 

و نجح ثلاثة أندية في تحقيق بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سليمان للأندية الأبطال وهم " الوحدة الإماراتي ، الإتحاد السعودي ، الرجاء المغربي جميعهم بـ 6 نقاط . 

أندية غادرت البطولة العربية من الجولة الثانية: 

و غادرت أربع أندية كأس الملك سليمان للأندية الأبطال و هم " الإتحاد المنستيري ، الكويت الكويتي ، الصفاقسي التونسي ، شباب بلوزداد" . 

و تشتعل مباريات الجولة الثالثة من كأس الملك سليمان للأندية الأبطال ، فتتوهج جميع الأندية من أجل الصعود إلى ربع النهائي .

إحصائيات الجولة الثانية 

عدد المباريات 8

الأهـــــــــداف 19

بطاقات حمراء 2

بطاقات صفراء 11

اقرأ أيضا