خاص.. نادية مصطفى: نتنافس على مساعدة الآخرين

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 | 02:39 مساءً
نادية مصطفى
نادية مصطفى
كتب : لينا غالي

حرصت الفنانة نادية مصطفى، على التعليق على ترشحها لمجلس نقابة المهن الموسيقية، المقامة حاليًا في النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

وقال نادية مصطفى خلال تصريحاتها الخاصة لموقع بلدنا اليوم:" الانتخابات تتم اليوم بشكل حضاري بين المنافسين، وأنا سعيدة جدًا أن أعضاء الجمعية العمومية لهم إحساس بالمسئولية يُقدر ويُحترم".

وعن المنافسة بين المرشحين قالت:" لا يوجد أي مشاكل بين الأعضاء، وجميعنا نتمنى التوفيق للزملاء، المنافسة الشريفة والجو العام ملىء بالحب لأننا إخوات ونتنافس على مساعدة الآخرين".

وتُجرى اليوم الثلاثاء، انتخابات نقابة المهن الموسيقية، والتي يتنافس فيها 32 مرشحًا على عضوية 12 مقعدًا حسب تصريحات طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية.

وأضاف أن لجان الاقتراع ستفتح أبوابها أمام أعضاء الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة عصرًا بمقر النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيزة، وفي مقرات النقابة بالمحافظات المختلفة.

وتابع مرتضى أن الانتخابات ستُجرى تحت إشراف قضائي كامل، مشيرًا إلى الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالانتخابات، مؤكدًا فوز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية، في واقعة هى الأولى من نوعها في تاريخ النقابة.