أول تعليق من اتحاد الأسكواش على تجنيس مروان الشوربجي: عندنا غيرهم وبنصدر كل حاجة لإنجلترا

الاحد 30 يوليو 2023 | 10:08 مساءً
الاعلامى احمد موسى
الاعلامى احمد موسى
كتب : محمد شداد

كشف عاصم خليفة، رئيس اتحاد الإسكواش، تفاصيل تجنيس مروان الشوربجي بالجنسية البريطانية والسير على خطى شقيقه، قائلا: إحنا بنصدر لإنجلترا حاجات كثيرة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «مروان قال كده قراري أنا وقمت به بإرادتي»، موضحا أن الشوربجي وتحدث مع الراعي وأبلغه أنه لا يستطيع الاستمرار.

واستطرد عاصم خليفة، رئيس اتحاد الإسكواش، مروان الشوربجي قال لي باقي لي عامين وأريد ضمانا وتأمينا مستقبليا، وقرار اللاعب فردي شخصي لا يوجد فيه تدخلات من أي حد، مضيفا أنه زعلان على مروان أكثر.

ولفت عاصم خليفة، رئيس اتحاد الإسكواش، إلى أنه «يضايق» عند الخروج للدفاع عن نفسه والبلد، مؤكدا أنه يتم العمل بشكل جيد على اللاعبين ويقومون بكل ما يتمكن فعله.

وأشار إلى أن نادي هليوبوليس جدد التعاقد مع مروان الشوربجي على أعلى فئة وتبلغ 350 ألف جنيه، موضحا أن اللاعبين يحسبون الفلوس بالدولار ويحققون هذا المبلغ في أسبوع في أي دولة خارجية واللاعبين لديهم طموح كبير.

واختتم عاصم خليفة، رئيس اتحاد الإسكواش، قائلا: مش هعيط على ولدين مشيوا من عندي واللي عملهم يستطيع يعمل غيرهم وعندنا نجوم عاوزين نشيل الصدأ من عليهم.

اقرأ أيضا