لاعب الشباب السعودي: معجب كثيرًا بقائد الزمالك ‎شيكابالا

الاحد 30 يوليو 2023 | 03:26 مساءً
شيكابالا
شيكابالا
كتب : حسن الشريف

قال هتان باهبري مهاجم الشباب السعودي أن مواجهة الزمالك ستكون صعبة في الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية.

وتحدث باهبري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة:"جاهزون للمنافسات القوية وقادرون على إسعاد جماهير الشباب في كل مكان."

وأضاف: أنا معجب كثيرًا بقائد الزمالك ‎شيكابالا، هو نجم كبير ونحن نتعلم منه جميعًا كلاعبين , درسنا نقاط قوة وضعف فريق الزمالك وأن شاء الله نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية."

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره فريق الشباب السعودي، وذلك يوم الإثنين القادم في ثاني جولات دور المجموعات بالبطولة العربية.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد "مدينة الملك فهد" بالطائف, ويذاع اللقاء عبر قنوات "SSC" السعودية الناقل الحصري للبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية”.

وكان فريق الكرة بنادي الزمالك حقق فوزا كبيرا على حساب الاتحاد المنستيري التونسي، برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الملك فهد الرياضي بمدينة الطائف السعودية، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية بالبطولة العربية.