بالصور.. الأهلي يُعلن الجامعة الكندية في مصر راعيًا تعليميًا حصريًا للنادي

الاحد 30 يوليو 2023 | 02:08 مساءً
مؤتمر الأهلي
مؤتمر الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر - تصوير: محمد صلاح

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا عالميًا بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة حاليًا للإعلان عن حصول الجامعة الكندية بالقاهرة على حقوق رعاية النادي كراعي تعليمي حصري ضمن اتفاقية الشراكة التي سيتم توقيعها اليوم ضمن محاور المؤتمر.

مؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهلي

حضر المؤتمر من جانب النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من نجوم فريق الكرة والفرق الرياضية الأخرى، وعدد من الإعلاميين والصحفيين ومراسلي القنوات والمحطات التليفزيونية، ومن جانب الجامعة الكندية، الدكتور مجدي القاضي رئيس مجلس أمناء الجامعات الكندية في مصر، والسفير لويس دوماس سفير كندا في مصر.

مؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهلي

وتُعد الجامعة الكندية في مصر هي الراعي السابع للنادي الأهلي بعد شركة اتصالات وبنك أبو ظبي الأول مصر وشركة GLC للدهانات وشركة شل للبترول وشركة كوكاكولا وشركة المراسم للتطوير العقاري.

مؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهلي

وخلال المؤتمر الصحفي، تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدكتور مجدي القاضي رئيس مجلس أمناء الجامعات الكندية في مصر، والسفير لويس دوماس سفير كندا في مصر، فيما قام الجميع بتبادل الدروع والهدايا التذكارية والتيشيرتات الخاصة بالمارد الأحمر.

مؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهليمؤتمر الأهلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في التتويج بخمس بطولات هذا الموسم هي الدوري مرة وكأس مصر مرة وكأس السوبر المصري مرتين ودوري أبطال إفريقيا مرة. 

 مؤتمر الأهليمؤتمر الأهلي

اقرأ أيضا