قائمة غيابات الأهلي ضد الداخلية في كأس مصر

الاحد 30 يوليو 2023 | 12:43 مساءً
كتب : عمر أسامة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة فريقه لمواجهة الداخلية على ستاد الكلية الحربية ضمن الدور الـ16 من منافسات كأس مصر. 

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره فريق الداخلية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية. 

وتأتي قائمة فريق الأهلي والتي استقر عليها مارسيل كولر لمواجهة الداخلية في كأس مصر على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – رامي ربيعة – محمد هاني – خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – محمد فخري – أليو ديانج – أحمد قندوسي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – رأفت خليل.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم كهربا.

غيابات الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر 

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في كأس مصر، غياب محمد شريف، مهاجم الفريق بسبب الإصابة إلى جانب ثنائي قلبي الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، بسبب الإصابة. 

كما يغيب أيضًا عن صفوف الأهلي في مباراة الداخلية، الثنائي علي لطفي وشادي حسين، بعدما أعلن النادي الأحمر رحيلهما مساء أمس السبت عن صفوف الفريق.

ويغيب علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي اليوم عن مباراة الداخلية بعد توقيع عقود انضمامه لنادي زد وتغيبه عن مران أمس السبت. 

ومن المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الأهلي ضد الداخلية نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الحالي. 

اقرأ أيضا