يوسف النصيري على طاولة الهلال السعودي

السبت 29 يوليو 2023 | 11:41 صباحاً
كتب : عمر أسامة

يرغب نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل في تدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، واذلك يبحث مسؤولو النادي عن بدائل في حال فشل صفقة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام الإنجليزي المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وكشفت صحيفة السعودية، أن مسؤولي نادي الهلال تستهدف التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري نجم فريق إشبيلية خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة، أن نادي الهلال وضع الدولي المغربي في صدارة خياراتها، تحسباً لعدم الوصول لاتفاق مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام.

وشهدت المفاوضات مع نادي فولهام عدم توافق في الجوانب المالية، ما دعا إدارة الهلال للتحرك سريعًا لتوفير بدلاء ويترأسهم يوسف النصيري.

ودافع اللاعب يوسف النصيري صاحب الـ 26 عاماً عن ألوان مالاجا وليجانيس، قبل أن ينضم لإشبيلية في 2020، ويرتبط يوسف النصيري بعقد مع إشبيلية حتى يونيو 2025.

وتألق النصيري مع المغرب في كأس العالم 2022 في قطر حيث سجل هدفين بينهما هدف إقصاء البرتغال من ربع النهائي.

ويذكر أن اللاعب النصيري شارك مع إشبيلية في 155 مباراة، حيث أحرز 53 هدفاَ وصنع 5 في ، وتقدر القيمة السوقية للمهاجم المغربي بـ20 مليون يورو ، كما لعب مع صفوف ليجانيس 53 مباراة، حيث سجل  15 هدفاً وصنع 4 ، في حين لعب 41 مباراة مع مالاجا سجل فيها 5 أهداف وصنع هدفا.

وكان الهلال السعودي قد نجح في ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والبرازيلي مالكوم وأعاد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس خلال الميركاتو الصيفي .