آخر تطورات صفقة انتقال "فيراتي" إلى الهلال السعودي

الخميس 27 يوليو 2023 | 07:15 مساءً
كتب : عمر أسامة

يرغب نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية والمميزة قبل انطلاق الموسم الجديد، ولذلك دخل في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان لضم أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستطاع مسؤولو نادي الهلال السعودي التوصل إلى اتفاق مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لاعب الوسط ماركو فيراتي الإيطالي لضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب فيراتي جاهزا لاتخاذ الخطوة الأخيرة ولكنه ينتظر موافقة باريس سان جيرمان على رحيله هذا الصيف بعد الاتفاق مع الهلال على كافة التفاصيل المالية.

وذكر فابريزيو أن الهلال السعودي تقدم بعرض قدره 30 مليون يورو إلى باريس لشراء عقد فيراتي ، إلا أن ناصر الخليفي رفض العرض المقدم حيث طالب بزيادة القيمة المالية، ولذلك قد تشهد الساعات القادمة تحسين العرض المالي للحصول على موافقة باريس.

ويذكر أن نادي الهلال السعودي نجح خلال الميركاتو الصيفي الجاري في التعاقد مع أربع صفقات، حيث قام بضم السنغالي كوليبالي مدافع تشيلسي السابق بجانب التعاقد مع روبين نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون مع وصول الصربي سافيتش من لاتسيو الإيطالي، وبعدها تم التعاقد مع البرازيلي مالكوم لاعب زينيت وبرشلونة السابق.