الأهلي يفتح الأبواب أمام النصر للتقدم بعرض لضم الشناوي

الخميس 27 يوليو 2023 | 06:31 مساءً
الشناوي
الشناوي
كتب : عمر أسامة

يرغب نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في تدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، ولذلك يسعى مسؤولو النصر في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري حارس المرمى محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقامت إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، بمنح مسؤولو نادي النصر السعودي مهلة 48 ساعة من أجل التقدم بعرض رسمي لضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ولا ترغب إدارة النادي الأهلي في استمرار الشائعات بشأن الحارس محمد الشناوي، بالإضافة إلى حسم مصير علي لطفي الحارس البديل والذي وصله عرضًا من نادي زد الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه، أن نسبة رحيل حارس منتخب مصر لا تتعدى 1% حتى الآن، والأهلي يرغب في إغلاق هذا الملف نهائياً. 

وأضاف أمير هشام، إلى أن إدارة النادي الأهلي منحت مسؤولو النصر السعودي مهلة حتى نهاية الأسبوع الجاري، من أجل التقدم بعرض رسمي حتى يتم مناقشته أو إغلاق الملف تمامًا.

ويذكر أن محمد الشناوي حافظ على شباكه نظيفة في 17 مباراة خلال الموسم الماضي، حيث استقبلت شباكه 13 هدفا في 29 مباراة خاضها. 

اقرأ أيضا