سانتو: الميركاتو الصيفي مازال مستمر، ونحن في انتظار وصول لاعبين آخرين لصفوف الفريق

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 07:05 مساءً
كتب : عمر أسامة

تحدث البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن لقاء فريقه أمام الترجي التونسي غدا الخميس، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكشف سانتو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "حتى الآن لم تكتمل صفوف الاتحاد بشكل كامل، ونحن في انتظار وصول لاعبين آخرين لصفوف الفريق".

وشدد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، على أهمية مواجهة الترجي التونسي، في افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وقال سانتو: "لقد شاهدت آخر أربع مباريات لفريق الترجي وأعرف ماذا ينقصهم وما هي نقاط القوة في هذا الفريق، وستكون المباراة صعبة وليست سهلة وطريقتي التي سألعب بها وسوف أحددها خلال مران اليوم".

وأضاف البرتغالي: "لقد اتخذت قرار عدم لعب مباراة ودية خلال فترة الإعداد منذ نهاية الموسم وذلك لما عمله اللاعبين من مجهود كبير خلال الموسم وهذا كان مخططا له مسبقا".

وفيما يخص موقف اللاعبين الجدد من مواجهة الترجي قال سانتو:

"إدارة الاتحاد أبلغتني بمشاركة جميع اللاعبين الأجانب الجدد (كريم بنزيما وكانتي وجوتا ) بالإضافة إلى اللاعبين المحليين".

وتابع: "أنتظر استجابة كبيرة من اللاعبين خلال أولى مباريات الموسم غدا أمام فريق الترجي التونسي واختيار العناصر الأساسية سيكون خلال الاجتماع الفني غدا قبل المباراة".

وأختتم: "أعلم بأن جماهير الاتحاد متحمسة لهذه البطولة وتبحث عن الانتصارات والألقاب وسنعمل بكل قوة لإسعادها دائما، وما انتظره اندماج اللاعبين الجدد في صفوف الفريق خلال المباريات ونعلم التطور الكبير في الكرة الأفريقية، لكنني أمتلك لاعبين مميزين".

وتستضيف المملكة العربية السعودية، منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية)، وذلك في مدن الطائف، أبها والباحة خلال الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 فريقا.

ويشارك اتحاد جدة السعودي والترجي التونسي، في المجموعة الأولى التي يتواجد فيها الصفاقسي التونسي، الشرطة العراقي.

اقرأ أيضا