تعرف على مشوار المصري في بطولة كأس الرابطة

السبت 22 يوليو 2023 | 11:29 صباحاً
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
كتب : حسن الشريف

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة فريق سيراميكا مع فريق المصرى البورسعيدى، في إطار نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم في النسخة الثانية.

موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

ويواجة فريق المصري البورسعيدي نظيرة سيراميكا كليوباترا في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية بنهائي كأس الرابطة للأندية.

مشوار المصرى في كأس رابطة الأندية

دور الـ16

انسحاب النادي الأهلي من دور الـ16 أمام المصرى وتأهل بفوز اعتبارى 3/ 0.

دور ربع النهائي

فاز المصري على الإسماعيلي بهدفين دون مقابل

نصف النهائي

الفوز على فيوتشر 3 /1 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبى  بدون أهداف

حكام مباراة نهائى كأس الرابطة

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة المصري وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة المقرر له االاليوم إلى الحكم الدولى إبراهيم نور الدين يعاونه سمير جمال ويوسف البساطي ومحمد صباحي حكم رابع ومحمد الحنفي حكم فيديو وهاني عبد الفتاح مساعد حكم فيديو.

قائمة المصري البورسعيدي

ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري بعقد اجتماع مع لاعبي الفريق عقب انتهاء التدريبات، وتحدث معهم عن من الصحوة المرتقبة لفريق سيراميكا في ظل القيادة الفنية الجديدة لأيمن الرمادي الذي تولى مهمة الفريق مؤخرا.

وأعلن المدرب عن قائمة المصري:

محمود جاد، عصام ثروت، محمد شحاتة، عماد بوبكر، عمرو موسى، عمرو سعدواي، أحمد عماد، إسلام أبو سليمة، كريم العراقي، حسين السيد، إسلام عطية، إيزي إيميكا، محمد حسن، زياد فرج، إلياس الجلاصي، عبد الرحيم دغموم، حسام جريشة، حسن علي، أسامة الجزار، زياد كمال، رجب عمران، مروان حمدي، عبده يحيى، فرانك ايتوجا، محمد جريندو.

القنوات الناقلة لنهائى كأس الرابطة

وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورتس1 الناقل الحصري للبطولة.

اقرأ أيضا