فينيسيوس جونيور يرغب في سد الدين لريال مدريد ويتعهد بتعويض كريم بنزيما

الخميس 20 يوليو 2023 | 03:21 مساءً
كتب : عمر أسامة

 كشف صحيفة "ماركا" الإسبانية عن قيام النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بالتعهد إلى إدارة ريال مدريد ،بتعويض الفراغ الذي خلفه الفرنسي كريم بنزيما بعد رحيله عن الفريق وانضمامه إلى صفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وأفادت الصحيفة الإسباني أن يرغب في رد الدين إلى ريال مدريد الذي قام بدعمه مؤخراً بصورة كبيرة خاصة على صعيد قضية العنصرية التي تعرض لها أواخر الموسم الماضي، ولذلك يرغب في قيادة ريال مدريد.

ويذكر أن فينيسيوس شارك خلال الموسمين الأخيرين، وقام بإحراز 22 هدفًا، وقدم 20 تمريرة حاسمة في موسم 2021-2022، كما سجل 23 هدفاً، ومنح 21 تمريرة حاسمة في الموسم الماضي 2022-2023 وكل ذاك التطور يأتي بمساعدة كريم بنزيما. 

وينتظر مشجعو ريال مدريد ما سيقدمه النجم البرازيلي بعد رحيل بنزيما، حيث ينظر إليه بوصفه النجم الأول للفريق خلفاً للمهاجم الفرنسي الذي أنهى مسيرة طويلة في سانتياجو برنابيو.

ويرى متابعون أن تصريحات فينيسيوس تأتي رداً على اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تسيطر أحداثها على ميركاتو الصيف الحالي، في ظل تأكيد مصادر صحفية، أن نجم السيليساو يعد واحداً من 4 لاعبين في ريال مدريد يرفضون فكرة التعاقد مع مبابي هذا الصيف. 

ويعتقد فينيسيوس جونيور أن قدوم مبابي يعني تنازله عن منصب اللاعب الأهم في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل؛ إذ سيتم تسليط الأضواء كاملة على المهاجم الفرنسي صاحب الـ24 عامًا. 

اقرأ أيضا