موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 09:38 صباحاً
كتب : عمر أسامة

يواجهه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره فريق حرس الحدود على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود مساء اليوم الأربعاء والموافق 19 من يوليو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. 

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز، واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل تحقيق الرقم القياسي وحصد أكبر عدد من النقاط في الدوري، بجانب استلامه الليلة لدرع الدوري الممتاز.

ويتسلم فريق الأهلي، بشكل رسمي اليوم الأربعاء درع الدوري، بعدما حسم اللقب بشكل رسمي، في مباراة حرس الحدود، وهي الأخيرة للفريق الأحمر على أرضه في منافسات الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

ويدخل فريق الأهلي المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 81 مباراة، حصدها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 62 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف. 

بينما يأتي فريق حرس الحدود يأتي في المركز الثامن عشر والأخير ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، حصدها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 19 مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفاً، وأستقبلت شباكه 44 هدفاً. 

ويتم بث مجريات المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.