عودة عبدالمنعم وياسر وهاني لصفوف الأهلي أمام حرس الحدود غدًا

الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 08:06 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد شداد

يستعد الأهلي لخوض لقاء هام غدًا في الثامنة والنصف مساءًا أمام فريق حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من منافسات دوري موسم ( 2022 / 2023)، في لقاء سيشهد تتويج المارد الأحمر بدرع الدوري في الملعب غدًا.

حيث ذكرت رابطة الأندية المصرية المحترفةسابقًا، أنه سيتم تسليم درع الدوري إلى الأهلي عقب مباراته أمام فريق حرس الحدود، وذلك بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وكان الأهلي قد حصل على الدوري الممتاز هذة النسخة للمرة 43 في تاريخة، وبعد غياب عامين عن الدوري الذي حصل عليه الزمالك في الموسمين الماضيين.

وكانت قائمة الفريق في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب، والتي فاز بها الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد، شهدت غياب كل من مدافعي الفريق محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم.

بالإضافة إلى غياب اللاعب الذي ينشط في الجبهة اليمنى محمد هاني، وذلك بسبب حصول كل منهم على الإنذار الثالث في مباراة الفريق قبل الماضية أمام الزمالك.

ومن المتوقع أن يعود كل منهم، بالإضافة إلى علي معلول الذي غاب عن المباراة الماضية للإراحة، وخاصة أن تلك المباراة هي مباراة التتويج.

ويدخل فرسان القلعة الحمراء اللقاء في المركز الأول برصيد 81 نقطة، جمعها الفريق بعد 31 مباراة، استطاع الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 6 لقاءات، بينما لم يخسر في أي مباراة.

بينما يدخل فريق الحرس الحدود اللقاء في المركز الـ 18 والأخير، وذلك برصيد 24 نقطة، وقد تأكد هبوط الفريق إلى دوري القسم الثاني.  

اقرأ أيضا