أمانة السياحة بمستقبل وطن تدعو للتعاون المشترك وتبادل الأفكار بين المحافظات لضمان النجاح

الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 03:18 مساءً
أمانة السياحة بمستقبل وطن
أمانة السياحة بمستقبل وطن
كتب : عامر عبدالرحمن

قامت أمانة السياحة والآثار بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائبة نورا علي، بعقد اجتماعها التنظيمي الأول لأمناء المحافظات، بعد اعتماد التشكيل النهائي للأمانة.

وشهد الاجتماع حضور النائب محمد الكيال عضو أمانة التنظيم المركزية، وناصر تركي الأمين المساعد، ومعتز صدقي عضو هيئة المكتب، والسادة أمناء السياحة والآثار على مستوى الجمهورية.

وافتتحت النائبة نورا علي الجلسة بترحيبها بالحضور، ممثلي المحافظات المختلفة لالتزامهم بالحضور والمشاركة في أول اجتماع يضم تشكيل اللجنة في ثوبها الجديد.

وأكدت نورا علي أن الأمانة لا يمكن لها النجاح دون التعاون المشترك مع أمناء المحافظات ودون تبادل الأفكار والمقترحات، معربةً عن تفاؤلها بالتشكيلة الجديدة التي تضم خليطًا متميزًا من الخبراء وأساتذة الجامعات والمتخصصين.

وتابعت: نؤمن بقوة العمل الجماعي، ونجمع الأفكار لتنقيحها وصقلها سعيًا نحو المساهمة في تقديم منتجات سياحية ملائمة وجذابة على مستوى عالمي، بصورة تليق بعراقة حزبنا الذي يمثل رقمًا هامًا في المعادلة الحزبية والنيابية المصرية.

وقامت النائبة نورا علي بفتح باب التعارف بين السادة الأمناء وطالبتهم بتقديم وصف تعريفي لكل منهم ومقترحاتهم ونوعية الفعاليات التي يقدمونها لدعم السياحة.

وقام السادة الأمناء بالتتابع بتقديم كشف حساب الفترات الماضية وانطباعهم عن الأمانة ورؤيتهم ومتطلباتهم خلال المرحلة القادمة وكذلك المشاكل التي تواجههم.

اقرأ أيضا