سعد شلبي: الأهلي تواصل مع الداخلية للحصول على السعة الكاملة في مباراة التتويج

الاثنين 17 يوليو 2023 | 10:53 مساءً
سعد شلبي
سعد شلبي
كتب : محمد شداد

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر قناة صدى البلد:"إن برنامج الإعلامي أحمد موسى الأكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي، موجهًا التحية له لحرصه الدائم على دعم النادي الأهلي كمؤسسة وطنية .

وأضاف شلبي:"إن النادي الأهلي شريك رئيسي في عملية التطوير التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، موضحًا أن الأهلي حصل على 43 فدان لإنشاء فرع الأهلي في مدينة العالمين الجديدة".

وتابع شلبي حديثه قائلًا:"إدارة النادي الأهلي أرسلت خطاب رسمي لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، للمطالبة بالسعة الكاملة لمدرجات الاستاد في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري المصري احتفالا بتتويج الأهلي بالدوري".

وقد أوضح أن النادي الأهلي يقدِّم كافة التقدير والاحترام لمجهود القيادات الأمنية ووزارة الداحلية على مدار الموسم، وقام بتوجيه الشكر لهم؛ بسبب تقديم الدعم اللازم للنادي الأهلي في كافة البطولات المحلية والأفريقية.

وأكد سعد شلبي في حديثه مع موسى، إن رابطة الأندية المصرية المحترفة، قامت بإعداد برنامج خاص للفريق؛ من أجل الاحتفال بدرع الدوري يوم الأربعاء المقبل عقب مباراة الفريق مع حرس الحدود.

وذكر شلبي أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يعمل حاليًا على تجهيز لإقامة احتفالية ضخمة، احتفالا ببطولات الفريق الموسم الحالي في كل الألعاب والتي بلغت 27 بطولة محلية وأفريقية.

وأكمل شلبي حديثه قائلًا:"تحقيق البطولات بكثرة في النادي الأهلي لا يترك فرصة للاحتفال، موضحًا أن هناك إقبال على الاشتراك في عضوية النادي الأهلي بالفروع الجديدة".

بخصوص العمل بالرسوم القديمة للاشتراكات، أكد أن مجلس إدارة النادي الأهلي مد فترة العمل بالرسوم القديمة دون زيادة حتى 30 أغسطس 2023، وسيتم تطبيق الزيادة الجديدة للاشتراك بداية من أول سبتمبر المقبل.

وقام سعد بلفت النظر إلى أن هناك توقيتات معينة للإعلان عن الصفقات الجديدة وفقا لرؤية مجلس إدارة النادي المحددة.

مؤكدًا أن النادي الأهلي سيقوم بعمل العديد من الصفقات تدخل الفرحة على جماهير النادي الأهلي، موضحًا أن هناك بعض الألعاب تم نقلها لفرع الأهلي بالقاهرة الجديدة.

 وفي الختام وجه الدكتور سعد شلبي، التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجمعيته العمومية، على الموسم التاريخي الذي قدمه لاعبوا الأهلي في كل الألعاب، مؤكدًا أن الموسم الحالي هو سيد المواسم في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا