محمد رمضان.. ينشر صور جديدة من كواليس فيلم "ع الزيرو"

الخميس 13 يوليو 2023 | 03:41 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : ندى عبدالشافي

نشر النجم" محمد رمضان" صور في اليونان توضح مواقف في فيلمه الجديد "ع الزيرو"، حيث لقى من الجمهور ردود أفعال سيئة، وقام بالتعليق على الصور قائلا " TETABTAB".

‎وقد نشر النجم محمد رمضان مؤخرا البوستر الرسمي لفيلم "ع الزيرو"، وذلك من خلال صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي" إنستجرام"، وعلق قائلا: "أبوك ملك وأنت وزيره.. وأي حلم أنت أميرة قريبا فيلم ع الزيرو بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح".

أحداث فيلم ع الزيرو

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" في إطار من التشويق والإثارة وذلك حول شخص يدعي حمزة وعنده طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية لا تسمح له بعلاج ابنه، ومع أحداث الفيلم يصبح واحد من الأغنياء من خلال دخول تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال فيلم " ع الزيرو"

الأبطال الذين يشاركوا في الفيلم بجانب الفنان محمد رمضان هم: نيللي كريم و جومانا مراد وخالد الصاوي وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية، من خلال مشاركته في مسلسل " جعفر العمدة " الذي عرض رمضان الماضي2023، وشارك في بطولته بجانب الفنان محمد رمضان كلاً من: هالة صدقي و منة فضالي و إيمان العاصي و زينة ومي كساب وأحمد داش وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان