تعرف على تاريخ مشاركات البنا في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك

الخميس 13 يوليو 2023 | 11:12 صباحاً
الحكم الدولي محمود البنا
الحكم الدولي محمود البنا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

ستحمل المواجهة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك الرقم 47 في تاريخ لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك التي يديرها طاقم تحكيم مصري بعد اختيار لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، الدولي المصري محمود البنا حكمًا لقمة الجولة رقم 31 من البطولة.

طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

وتنطلق صافرة البنا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويتواجد معه محمود أبو الرجال وسامي هلهل حكمين مساعدين في الساحة ومحمود ناجي حكمًا رابعًا، والثنائي أحمد الغندور وأحمد حسام طه في غرقة تقنية الفيديو المساعد كحكم للتقنية وحكم مساعد لحكم التقنية.

وتأتي عودة التحكيم المصري لإدارة لقاءات القمة من جديد بعد 4 مواجهات سابقة أدارها حكام أجانب، منذ أدار محمد عادل لقاء الأهلي والزمالك في قمة 5 نوفمبر 2021 والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5-3.

تاريخ مشاركات البنا في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك 

وتولى محمود البنا حكم مباراة القمة رقم 126 في بطولة الدوري إدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مرة واحدة فقط كانت في موسم 2020 / 2021 والتي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت وقتها بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف، سجل محمد شريف هدفي الأحمر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" هدف الأبيض.

  

اقرأ أيضا