خاص I مصدر يؤكد انتهاء صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي.. والإعلان الجمعة أو السبت

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 08:16 مساءً
إمام عاشور لاعبًا في النادي الأهلي
إمام عاشور لاعبًا في النادي الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لموقع وجريدة بلدنا اليوم عن نجاح النادي في إبرام صفقة انتقال إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق لقلعة الجزيرة بدءً من الموسم القادم.

وأكد المصدر على أن مدة تعاقد الأهلي مع لاعب الزمالك السابق ستكون خمس مواسم كاملة، بدءً من مطلع موسم 2023 / 2024 وحتى نهاية موسم 2027 / 2028.

وأضاف المصدر خلال حديثه، أن الأهلي اتفق مع عاشور على أن يكون من ضمن لاعبي الفئة الأولى في الفريق، والتي تتقاضى راتبًا سنويًا بقيمة 16 مليون جنيه، مع حصوله على نسبة 100 % من قيمة أي إعلانات يشارك بها تخص كونه لاعبًا في الفريق.

وشدد المصدر على أن قيمة الصفقة ليست بنفس الأرقام التي تحدثت عنها وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أنها تخطت قيمة انتقال اللاعب من الزمالك لنادي ميتيلاند في يناير الماضي قليلًا، بمبلغ 3 ملايين دولار، سيدفع منها الأهلي مبلغ مليونا و500 دولار على أقساط، كما تنازل اللاعب عن 500 ألف دولار مستحقات متأخرة له لدى النادي الدنماركي.

واختتم المصدر حديثه لموقع وجريدة بلدنا اليوم، مؤكدًا أن إمام عاشور سيخضع للكشف الطبي غدًا، بعدها سيوقع على العقود بشكل رسمي، ومشددًا على أن الميركاتو الصيفي الحالي سيشهد مفاجأت قوية لكل عشاق وجماهير النادي الأهلي في كل مكان، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد موسم استثنائي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي توج بخمسة بطولات حتى الآن.

اقرأ أيضا