الفنانة نبيلة حسن: عندنا تاوبوهات لازم تتنسف عشان نصلح المجتمع

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 06:33 مساءً
نبيلة حسن
نبيلة حسن
كتب : وفاء الهواري

قال الفنانة نبيلة حسن، إنها بدأت فى نشر مقاطع فيديو تحكي فيها حكايات قصيرة فيها عبرة، سواء من التراث أو تجربة الحياة، لافتا إلى أنها استعانت بطلابها فى المعهد العالى للفنون المسرحية بالإسكندرية لمساعدتها.

وتابعت خلال حوارها مع الإعلامية مروة شتلة، بحلقة برنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء: "أحد طلابى علمنى المونتاج، ومنهم من ساعدونى فى الإضاءة، وبدأت التعليم المستمر، مفيش حاجة اسمها خلاص كبرت، ولا هى جاءت على، عندنا مجموعة تابويهات لابد من نسفها حتى ينصلح حال المجتمع".

واستكملت: "أنا الدكتوراة بتاعتى من أسبانبا، وهناك لما حبوا يعلموا الطلاب الالتزام بالنظافة، أعطوا كل طالب شنطة وطلبوا منه إنه يضع فيها كل قمامة أو أى مخلفات لهم فى الشنطة دى، وفى أخر اليوم جمعوهم وقالوا لهم فضوا الشنط من الزبالة فى الحوش، فالحوش كله تحول لزبالة فقالوا لهم شوفتوا أنتم السبب فى انتشار القمامة فلازم تتخلص من قمامتك بشكل جيد، ومفيش حاجة اسمها جت علي".

يذكر أن نبيلة حسن تشغل حاليا منصب عميد المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، وكان لها ظهور كبير في الدراما لكنها اختفت لفترة، قبل أن تعود من خلال بوابة "تيك توك" بمقاطع فيديو تحكي فيها حكايات قصيرة فيها عبرة، سواء من التراث أو تجربة الحياة.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.