كولر صانع السعادة.. موسم استثنائي للسويسري داخل قلعة الجزيرة

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 04:03 مساءً
كولر
كولر
كتب : حسن الشريف

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الاهلي تحقيق الإنجازات مع القلعة الحمراء بعد التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز رسميًا أمس بعد هزيمة بيراميدز الوصيف الحالي أمام سيراميكا كليوباترا.

كولر يكتب التاريخ

ونجح الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في التتويج بخمس بطولات حتى الآن هذا الموسم وهي، كأس السوبر المصري موسم 2021 / 2022 على حساب الزمالك، وكأس مصر موسم 2021 / 2022 وكأس السوبر المصري موسم 2022 / 2023 على حساب بيراميدز، ودوري أبطال إفريقيا موسم 2022 / 2023 على حساب الوداد المغربي, وبطولة الدوري المصري.

كأس السوبر المصري 

وحصد السويسري أول بطولة في مسيرته مع الأهلي، على حساب نادي الزمالك، عندما فاز بلقب كأس السوبر المصري بهدفين دون مقابل.

كأس مصر وكأس السوبر

وحقق الأهلي لقب كأس مصر على حساب فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وتوج بلقب كأس السوبر المصري على حساب السماوي أيضًا بهدف نظيف، والذي شارك في المباراة بعد اعتذار الزمالك.

دوري أبطال إفريقيا

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بعدما فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وتوج المارد الأحمر في المغرب على ملعب محمد الخامس.

الدوري المصري

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسميًا بلقب النسخة رقم 64 من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف في مباراة الجولة رقم 33 من البطولة.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز 23 مرة والتعادل 6 مرات ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 54 هدفًا ودخل مرماهم 7 أهداف وحافظوا على نظافة الشباك 23 مرة.

اقرأ أيضا