غواصين الخير.. تُكثف البحث عن غريق شاطيء كليوباترا بالإسكندرية

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 12:58 مساءً
غريق كليوبترا
غريق كليوبترا
كتب : رشا أبو شال

مازال البحث مستمر على غريق شاطي كليوباترا في محافظة الإسكندرية, وبرغم التحذيرات التي قامت بها الهيئة الأرصاد الجوية سوء حالة الطقس وارتفاع الأمواج إلى 4 أمتار تقريبًا وزيادة سرعة الرياح, وإنذرات الادارة المركزية للسياحة والمصايف ورفع الرايات الحمراء.

إلا أن يشاء القدر بنزول الشاب محمد عماد 25 عامًا من الرحمانية في محافظة البحيرة, الذي يعمل هناك في منطقة سموحة هو وأصدقائه، وقرر نزول البحر أمام فندق الحرم والذي يعتبر هذا المكان غير مخصص للسباحة وشاطيء صخري, وكان قدره نزوله للبحر في هذا التوقيت الصعب من ارتفاعات للأمواج حتى أصبح شهيد غريق شاطيء كليوباترا.

غريق كليوبترا2غريق كليوبترا2

 غريق كليوبترا3غريق كليوبترا3

وصرح كابتن إيهاب المالحي قائد فريق غواصين الخير في الإسكندرية "لــ بلدنا اليوم " أن فريق غواصين الخير متواجدين منذ أول أمس حتى الآن، ولكن لم يتم العثور على جثة محمد عماد, لأن البحر مازال في حالة ارتفاع, ويوجد 6 غواصين الخير متوادين في كليوباترا, وفي انتظار مجموعة أخرى ستكون متواجدة هناك بعد صلاة الظهر.

وأكد المالحي، أن البحث اليوم سيكون بدون تانكات لأن البحر عالي ووجود التانكات بتكون خطر في هذا التوقيت, وأيضًا سيكون هناك فريق أخر بالبحث من على الصخور بالاعتماد على الريحة احتمال يكون الجثمان بين الصخور.

غريق كليوبترا محمد عمادغريق كليوبترا محمد عماد

وفي سياق متصل تلقى قسم شرطة سيدي جابر وغواصين الخير وفرقة الانقاذ النهري بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد تعرض شاب يدعى محمد عماد دخيل إبراهيم 25 عامًا يعمل مع والده حارس أحد العقارات ويسكن مركز الرحمانية البحيرة, للغرق يوم الأحد الماضي في تمام الساعة السابعة بمنطقة كليوباترا, وعلى الفور انتقل ضباط القسم وقوات الانقاذ النهري وغواصين الخير, وسيارة الإسعاف إلى الشاطيء مباشرةً. 

اقرأ أيضا