خاص| «بلدنا اليوم» تنفرد باسم حكم مباراة الأهلي والزمالك

الاثنين 10 يوليو 2023 | 11:04 مساءً
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : تامر يسري

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، عن حكم مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، إذ كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري لموقع "بلدنا اليوم" ،عن حكم مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية.

ويلتقي الأهلي والزمالك في المباراة التي تقام مساء الخميس المقبل 13 يوليو على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وأفصح المصدر  عن حكم مباراة الأهلي والزمالك قائلا :"تم الاستقرار على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وتم اختياره بالفعل من قبل اللجنة".

وحول اسم حكم مباراة الأهلي والزمالك ، قال المصدر إن لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، استقرت على تعيين إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي والزمالك وذلك بعد المفاضلة بينه وبين محمود البنا و محمد الحنفي قبل ان يخرج أمين عمر و معروف من السباق ولكن اللجنة أجمعت على اختيار نور الدين للمباراة المرتقبة.

وأضاف المصدر:" اللجنة تتكتم على اسم الحكم من أجل رفع الضغط عن طاقم التحكيم قبل المباراة بأيام ولكن سوف يتم الإعلان خلال ساعات أو غدا على أقل تقدير عن حكم مباراة الأهلي والزمالك.

وأضاف المصدر: "كل الحكام المصريين الدوليين كانوا مرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، قبل أن تستقر على أسماء الطاقم وحكم مباراة الأهلي والزمالك الذي سيدير اللقاء".

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء يوم الخميس الموافق 13 يوليو المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة والنصف مساءًا.

ويحتاج الأهلي الى نقطتين فقط من أجل حسم الدوري الممتاز لهذا الموسم بعدما تصدر قمة الجدول بـ 75 نقطة، ولا يحتاج سوى الوصول للنقطة 77 من أجل حسم اللقب للمرة الـ 43 في تاريخه، على اعتبار أن أقرب منافسيه وهو فريق بيراميدز الذي سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية في المسابقة وهذا أقصى ما يبلغه.

بينما يسعى الفارس الأبيض لتعطيل المارد الأحمر عن التتويج وتحقيق فوز معنوي عليه و تأجيل حسمه لبطولة الدوري الممتاز، مما يعيد ثقة الجماهير البيضاء وتحقيق انتصار تعتبره الجماهير البيضاء بمثابة بطولة خاصة نظرًا للحساسية بين جماهير الفريقين، وأيضا من أجل الاطمئنان على عودة الفريق إلى المسار الصحيح بعد موسم مخيب للآمال في بطولة الدوري وأبطال أفريقيا الذي توج بها المارد الأحمر بعدما خرج الزمالك بموسم صفري.

اقرأ أيضا