خطأ تقني في أول عروض "الأساتذة" لمدحت صالح بالأوبرا

السبت 08 يوليو 2023 | 02:09 مساءً
مدحت صالح من احتفالية يوم المرأة
مدحت صالح من احتفالية يوم المرأة
كتب : لينا غالي

قام الموسيقار عمرو سليم، بالاعتذار عن خطأ تقني خلال حفل الأساتذة الفنان مدحت صالح، الذي أقيم أمس على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

وكتب عمرو سليم، على حسابه الرسمي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، قائلا:" نعتذر عن خطأ تقني غير مقصود في أغنية ايه هو ده، وظهور صورة الموسيقار محمد عبد الوهاب بدلا من صورة الموسيقار محمد الموجي في أثناء عزف المقطوعة الموسيقية للفنان عمرو سليم.. كامل الاحترام والتقدير لكليهما".

وأصبحت شبكة تليفزيون الحياة حاليًا الأكثر بحثا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، مساء الجمعة، خلال إذاعة الاحتفالية الضخمة الخاصة بالمشروع الفني الجديد "الأساتذة"، للنجم مدحت صالح.

حيث يقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة الأوركسترا الموسيقية ومصاحبة عازف البيانو الكبير عمرو سليم، وبقيادة المايسترو والموزع الموسيقى هشام مصطفى، وأقيمت باكورة حفلات المشروع بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ووزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

وأشاد الجمهور بالقناة بما تقدمه «الحياة» للمواطن المصري والعربي، عبر أفكار جديدة هادفة، فضلاً عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين دار الأوبرا المصرية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك لتعزيز ودعم الأعمال الطربية العريقة، وتأصيلها فى وجدان الجيل الجديد من الشباب والجمهور العربي بأكمله للحفاظ على الموروث الثقافي والفني والهوية العربية، إضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للاطلاع على ألوان من فنون الأوبرا الجادة.