وزير الرياضة يحفز لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة المغرب

الجمعة 07 يوليو 2023 | 08:48 مساءً
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كتب : حازم محمد

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رسالة تحفيزية للمنتخب المصري الأولمبي قبل مباراته أمام منتخب المغرب في الدور النهائي من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

قال أشرف صبحي: ”أن لاعبي المنتخب الأولمبي أسعدوا الشعب المصري، وقدموا أداء جيد وممتع كثيرًا في منافسات البطولة، وحققوا ما تم الاتفاق عليه وهو الوصول إلى الدور النهائي والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024”.

وأضاف: ”أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة روجيرو ميكالي الذي وعدني بتحقيق أفضل النتائج، حيث إنني تحدثت معه وقولت له أن المنتخب الأولمبي أمانة في يده، عليه أن يصون الأمانة”.

وتابع: ”دائمًا ما يتواصل معي محمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي، حيث هناك تخطيط دائم مع الوزارة والاتحاد لتذليل كافة العقبات”.

وواصل: ”أوجه رسالة للاعبين، أنه من الضروري ضبط النفس خلال مباراة النهائي، ولا بد من تقدير الحكم مهما حدث، وأثق أنهم سيحققون لقب البطولة وسيكونوا متميزين”.

واختتم: ”التقدير الكبير سيكون عند استقبال اللاعبين في مطار القاهرة، لابد أن يستقبلهم الشعب المصري وهم محققون الكأس، كما أن لون الفرحة والفوز سيكون في أولمبياد باريس 2024، أثق كثيرًا في جميع اللاعبين والجهاز الفني”.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي بطولة إفريقيا غدا السبت الموافق 8 يوليو، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان قد تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024، بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب غينيا بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، المقامة في المغرب.