بالفيديو | أحمد سعد يثير الجدل بخصوص أزمته مع تونس

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 06:21 مساءً
احمد سعد
احمد سعد
كتب : ماجدة فؤاد

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته، حول الجدل الذي أُثير مؤخرًا، حول أزمته بحفله الأخير في تونس، مؤكدا على أن الحفل حقق نجاحًا ساحقًا، وتفاعل معه الجمهور التونسي بشكل كبير.

وشارك أحمد سعد، جمهوره بمقاطع فيديو جديدة من حفله بتونس، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وتبين من خلال الفيديو أن الحفل كان مليء بأعداد كبيرة من الجمهور، الذين تفاعلوا معه في كل الأغاني التي قدمها، وعلق على هذا الفيديو قائلا: هي دي الحفلة اللي قالوا عليها فاشلة؟ الحمد لله على كل الظروف.

وبدأ اسم أحمد سعد  في إثارة جدلًا واسعًا، الأيام الماضية، بسبب مغادرته للحفل بعد انتهائها مباشرةً، وعدم الوقوف للتسجيل مع الإعلام التونسي، مما تسبب في انزعاجهم منه، ولكنه أوضح أنه لم يكن في اتفاقه أنه سيسجل بعد الحفل، كما نشبت بينه وبين منظمة حفله مشادات كلامية، وقال لها: اسكتي أنتِ، مما أزعج البعض من الشعب التونسي منه.

وقام  أحمد سعد بالتعليق ، على هذا الأمر، وقال في تصريحات للإذاعة التونسية، بإنه يقدر ويحترم السيدات التونسيات، قائلا: "أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولا أعتذر لمنظمة الحفلة طول حياتي، والسيدة التونسية أكبر وأعلى وكثيرة الاحترام، ولا أقبل إن المنظمة دي تكون بتمثل السيدة التونسية".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيانًا بخصوص أزمة أحمد سعد، وجاء مضمونه، بإلزام أحمد سعد بعمل فيديو يتضمن اعتذارًا لسيدات تونس المحترمات، ردًا على ما قام به لفظيًا وجهًا لوجه لسيدة فاضلة من شقيقاتنا التونسيات المحترمات بعبارة تتضمن: "أسكتي أنتِ".