محافظ جنين: بدأنا ترميم البنى التحتية والمرافق في المخيم.. فيديو

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 01:51 مساءً
أكرم الرجوب
أكرم الرجوب
كتب : حازم السيد

صرّح اللواء أكرم الرجوب، محافظ مدينة جنين الفلسطينية، أن هناك توجيهات من الرئيس للحكومة بضرورة الاستجابة السريعة لاحتياجات المخيم وترميم الشوارع والمياه والصرف الصحي والكهرباء، وتم البداية في العمل بهم، وتبقى البيوت التي تحتاج إلى متخصصين في الهندسة؛ ليحصروا الأضرار ويحددو ما هو المطلوب، معقباً "نتمنى أن لا يصل هذا الأمر إلى أسابيع".

وتابع خلال مداخة هاتفية مع قناة القاهرة الإخبارية، "الموارد محدودة لدينا ولكنها لا تحول دون أن نقدم التزامتنا مع المواطنين، وقد يستغرق هذا الأمر وقت، لذا سيكون هناك بحث في إجاد سبل جديدة؛ لإواء المتضررين قبل الإنتهاء من عملية ترميم هذه البيوت، وسيتم مناقشة هذا الأمر مع رئيس الوزراء الذي سيزور جنين خلال هذ اليوم".

وقال: "حتى هذه اللحظة لم يردني أي أتصال من أي جهة دولية تريد الإطلاع على واقع المخيم، ولم يكن هناك أي تدخل لمنظمات الإغاثة الدولية سوى أنه كان هناك دخول لطواقم الأمم المتحدة منذ أيام ولم يبلغونا ماذا فعلوا أو على ماذا اطلعوا".

وذكر محافظ جنين، أنه لايوجد تردد في بناء أي شئ يقوم بهدمه الإحتلال في حدود إمكانياتنا، والإحتلال الإسرائيلي لم يتحقق من تنفيذ أهدافه من أقتحامه للمخيم، حيث أنه لم يصل إلى المطلوبين الذين يريدون الوصول إليهم. 

 

اقرأ أيضا