المخرج يسري نصر الله: أحمد سعد انفعل تحت الضغط

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 12:36 مساءً
المخرج يسري نصر الله
المخرج يسري نصر الله
كتب : منيه محمد

ساهم المخرج يسري نصر الله في حل مشكلة المطرب أحمد سعد في تونس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وقال يسري نصر الله: يوجد فرق كبير بين واحد إنفعل تحت الضغط و أخر إنفعل لإنه بيتعصب بسرعة ومن حقه إنه يتعصب فمش من حق أي حد يحط فنان أو أي حد تحت ضغط من النوع ده.

وتابع: مش من حق منظم الحفلة إنه يسمح بأخطاء من نوعية إن ميكروفون ما يشتغلش.. مش من حق المنظم إن يطلع رقاصات على المسرح أثناء ما المغني بيأدي من غير ما تاخد إذنه.. والنقابات شغلها إنها تدافع على أعضاءها مش إنها تجبرهم على الاعتذار لناس بيستغلوهم.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج الكبير يسري نصر الله كان مشاركته خلال مسلسل "منورة بأهلها" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 6 من شهر مارس الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول التحقيق في قضية قتل من خلال تجميع قصاصات صور للوصول إلى الجاني.

وشارك عدد كبير من النجوم والنجمات  منهم: ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، غادة عادل، سلوى محمد علي، كريمة منصور، وغيرهم،ن والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.