"شريفة عفيفة".. هتاف بصرخة الفرحة لأب أمام الطب الشرعي

السبت 01 يوليو 2023 | 10:15 مساءً
الطب الشرعي
الطب الشرعي
كتب : أمة الله عمرو

تداول فيديو لشخص يُدعى "عبدالحميد" يقف بجوار ابنته "مروة" ممسكًا بورقة في يده، وينادي ويوجه حديثه للمواطنين الذين يقفون بالشارع، وهو يخبرهم بأن الطب الشرعي أثبت عذرية ابنته العروس بعد أن اتهمها زوجها بأنها ليست عذراء.

وكما قال الأب: "يا أهالي الحمراوي اشهدوا يا جماعة، مروة عبد الحميد، من أبو طبل، عروسة اتجوزت من شهرين، وفي الصباحية جوزها قال لها أنا مليش في الجواز، والعلاقة الزوجية الحميمة بينا كل 5 شهور لو عاجبك، ولو مش عاجبك العيشة هطلقك بعد شهر، أو لو مش عاجبك المدة هجيبلك صحابي يقوموا بالواجب".

وأضاف قائلًا: بعد 4 أيام مشيت، ولمت هدومها، وجابها ووداها لأختها، بعدها بنتي راحت عملت محضر إثبات حالة، وطلبت الكشف الطبي عليها، بعدها أهله طلعوا إشاعة على بنتي أنها حامل في شهرين، وإنها مش عذراء، عشان يدارو فضيحة أبنهم.

وأكد الأب وهو بيده ورقة قال إنها تقرير الطب الشرعي، الذي أثبت أن ابنته عذراء، وأن غشاء البكارة سليم بعد مرور 4 أيام من زواجها، لتتعالي الزغاريد من النساء المتواجدة حوله.

حيثُ تساءل الأب قائلًا: "في عروسة ليست عذراء هتعمل محضر وتطلب توقيع الكشف الطبي عليها إلا إذا كانت عارفة أنها شريفة؟".

وأضاف الأب إلى أن ابنته عندما قامت بعمل محضر، لم يذكر زوجها أي شيء يدينها ولم يتهمها بأي شيء، لأنه يعلم أنها شريفة عفيفة.

وانتهى الفيديو بدعوات من الأب على زوج ابنته، قائلًا: "ربنا هو الحكم العدل إن شاء الله هياخد حقها في الدنيا والآخرة".