عودة شبانة وعواد لتدريبات الزمالك بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي

السبت 01 يوليو 2023 | 04:17 مساءً
محمد عواد حارس مرمى الزمالك
محمد عواد حارس مرمى الزمالك
كتب : عامر عبدالرحمن

أجرى فريق  نادي الزمالك لكره القدم، تدريبات جماعية اليوم السبت،  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في كأس مصر.

وشهدت التدريبات مشاركه محمود شبانة، مدافع الفريق الأول، وكان المدافع تعرض لإصابة عبارة كدمة فى عضلة السمانة قبل مباراة الزمالك وغزل المحلة الأخيرة فى مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران الزمالك مشاركة محمود شبانة فى كافة الفقرات البدنية والخططية، وخاض التقسيمة الفنية في نهاية المران بشكل طبيعي ،وظهر بحالة جيدة بعد عودته من الإصابة.

من جانب آخر انتهى محمد عواد حارس مرمى الفريق من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له الفترة الماضية، وغاب حارس المرمى عن الزمالك الفترة الأخيرة بسبب الإصابة بمزق فى عضلة السمانة، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعي.

من جهته عقد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، جلسة مع عواد بعد مشاركته في التدريبات من أجل الاطمئنان على حالته، وأكد الحارس على تحسن حالته الطبية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا