تفاصيل: أول زوج يقوم بالتخلص من زوجته في أيام العيد

الخميس 29 يونية 2023 | 08:14 مساءً
مقتل سيدة على يد زوجها
مقتل سيدة على يد زوجها
كتب : أمة الله عمرو

العيد لحظاته تأتي على الجميع بالفرحة والسرور، وإذا كان يوجد خصام بين أي شخص وأخر فتجبرهم أجواء العيد على التصالح، وحينها نفرح جميعًا بأخذ العيدية سواء صغار أو كبار.

ولكن في قضية اليوم سوف نجد جريمة مرعبة عاشتها زوجة فى الدقائق الأخيرة من حياتها، بسبب طلبها العيدية من زوجها، فسريعًا زاد غضب الزوج وأدى إلى مشاجرة عنيفة بينهما.

حيث قام بشنق رقبتها وهى تصرخ من أجل أن ينقذها أحد من يده، وذلك بسبب طلبها للعيدية، فتلك كانت أول جريمة قتل لزوجة فى عيد الأضحى المبارك، فقد شهدت منطقة أوسيم شمال محافظة الجيزة، واقعة مأساوية تقشعر لها الابدان حيث أقدم زوج على التخلص من زوجته خنقا بعد إلحاح منها فى طلب العيدية، حتى أزهق بروحها، ولفظت أنفاسها الأخيرة مفارقة الحياة.

كانت البداية عندما نشبت خلافات زوجيه بين الزوجين بسبب العيدية حيث طلبت الزوجة عيدية ولكن الزوج لم يعطيها لانه يمر بظروف مالية صعبة، حتى اشتد الخلاف بينهما وقام بخنقها حتى فارقت الحياة.

وعلى الفور تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، برئاسة المقدم مصطفي كمال رئيس وحدة المباحث، إشارة من غرفة عمليات النجدة بعثور أحد الأشخاص على جثة زوجته متوفاه داخل مسكنهم الكائن بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها بها آثار خنق بمنطقة الرقبة وادعاء زوجها وفاتها طبيعيا.

وقد كشفت التحريات المبدئية عن وجود خلافات زوجية بين الزوج وزوجته وبإعادة مناقشته وإستجوابه وتضيق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة وقتل زوجته خنقا، وادعى ان وفاتها طبيعيا، حتى لا يتعرض للمسائلة القانونية.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم مع تشريح الجثة لبيان اسباب الواقعة الحقيقة، وتقرير طبي عن الوفاة مع التصريح بدفن الجثة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات مع المتهم.

اقرأ أيضا